الإعلان عن رواية جيب جانبية لـ Date A Live ستقوم بالتركيز على شخصية Kurumi Tokisaki !




العدد التنازلي الغامض الذي ظهر خلال الفترة السابقة على الموقع الرسمي لأنمي Date A Live قد إنتهى وكشف عن رواية جانبية جديدة،حيث تم أن عنوان هذه الرواية الجانبية هو  Date A Time وستركز غالباً على شخصية Kurumi Tokisaki،وسيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل حول الرواية في العدد القادم من مجلة التنين.

Date A Live هي رواية جيب رومنسية ميكا قام بتأليفها Koushi Tachibana ورسمها Tsunako،الرواية بدأت في شهر مارس 2011 وتم نشرها من قبل دار النشر Fujimi Shobo في مجلة التنين خاصتهم حيث تم نشر 11 مجلداً بالإجمال من الرواية حتى الاَن،السلسلة أيضاً حظيت بمانجا جانبية تم نشهرها في مارس 2012 حتى أواخر 2012،وكذلك حصلت السلسلة على أنمي تم عرضه في مارس 2013 وأنتجه أستوديو +AIC PLUS حيث أخرجه Keitaro Motonaga،وأيضاً موسم ثاني للأنمي عرض في أبريل 2014 وأنتجه أستوديو Production IMS،وكذلك لعبتان على PlayStation 3 تم إطلاقهما في 2013 وصيف 2014،وأيضاً فيلم تكملة بعنوان Date A Live: Mayuri Judgement أطلق في صيف 2015.

قصة الأنمي :

Itsuka Shido طالب ثانوية، يعيش في عالم يعاني من نوع خاص من الكوارث تحت اسم "الهزات الفضائية"، تسبب في مدى كبير من الدمار على مدى ضخم نسبيا.
في أحد أيام الربيع يعلق Shido في إحدى هذه الكوارث بينما كان متوجها للقا أخته بالتبني Kotori، و هناك يكتشف الحقيقة المؤلمة
، "الهزات الفضائية" ليست بكوارث طبيعية أبدا! بل هي نتيجة لهيجان "أرواح" تبدو كالفتيات!وأن 
منذ 30 عاما بدأت الأرواح بالهجوم على البشر، مبيدة أعدادا كبيرة منهم. هذه الأرواح تهجم على البشر خوفا منهم، و بعضها يفعل هذا بحثا عن المزيد من القوة، و بعضها يقوم بهذا ليسد فجوة في قلبه. شيدو، فتى غير عادي يستطيع شيدو أن يختم قوى الارواح ويحولهم الى بشر بمواعدتهم ويقوم بنقاذهم من مجموعه ال"ast" 
وهيا مجموعه تحول البشر الى ساحرات للقتل الارواح وفى الاغلب تكون اعمارهم قليله بسبب كميه السحر التى فى جسدهم
فهل سوف سيتسيطع شيدو ختم الارواح وانقذهم من ال "Ast"..!
وماهى حقيقه اول روح جاءت الارض منذ 30 عام ,....!